الساعه الان 9:15 اليوم الاثنين الموافق 28/07/2014 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكيات الرئيسه
         شهيد في العروب يرفع حصيلة مواجهات الضفة لـ 6 شهداء                ما لم يشاهد في خزاعة.. الاحتلال يقتل طفلا في حضن والدته                فيرجينا...أول صالة رياضية للكلاب!                باحثون يختبرون الحياة على المريخ                كاليفورنيا:قيود على الصيد لحماية السلاحف                مواجهات الضفة تؤسس لحالة ثورية جديدة                مسؤول إيراني: المقاومة لم تستنفذ سوى 3% من إمكاناتها                من شهادات لجنود الاحتلال: هناك أشباح تقاتلنا في غزة                أهالي بيت أمر يودعون 3 شهداء وسط اجواء غاضبة                محدث: منذ سريان الهدنة.. انتشال جثامين 85 شهيدا                الذهب يعود للارتفاع بعد خسارات الأسبوع الماضي                الملاريا سبب الوفاة الأول في أفريقيا الوسطى                بولس: لا رهان على اللجان العسكرية في قضية الأسرى المحررين                الكلاسيكو الاول لليغا في 26 اكتوبر                "آبل" تخسر..!!                شهيد في جنين وآخر في بيت لحم                الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول خزاعة المكنوبة                هل حقا دخلت التهدئة الانسانية في غزة؟                مقتل جنديين إسرائيليين بغزة                قبل التهدئة.. 28 شهيدا بينهم 20 من عائلة واحدة بخانيونس       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
نتائج إكمال التوجيهي اليوم الأحد
طلبة يطالعون نتائج الثانوية العامة


  

 

أخبار الخليل – صفا          

 

أعلن الوكيل المساعد لشؤون امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) في وزارة التربية والتعليم بالضفة الغربية جهاد زكارنة أن نتائج امتحان إكمال التوجيهي الذي بدأت جلساته منتصف الشهر الجاري ستعلن الأحد.

 

ودعا زكارنة طلبة التوجيهي غير المستكملين الذين تقدموا لامتحان الدور الثاني "الإكمال" التوجه الأحد الموافق 28/8/2011 الساعة 12 ظهرًا إلى مدارسهم لاستلام نتائجهم.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي قد عقدت أولى جلسات برنامج امتحانات إكمال الطلبة غير المستكملين بمبحث أو مبحثين في الثانوية العامة (التوجيهي) في الرابع عشر من آب/اغسطس الجاري في جميع مديريات الضفة الغربية وغزة.

 

وأعلن زكارنة أن عدد الطلبة الذين انطبقت عليهم شروط الإكمال والذين جلسوا لتقديم امتحان اليوم الأول في مبحث اللغة الانجليزية وحده بلغ 13651 طالباً وطالبة، منهم 10236 طالباً وطالبة في فرع العلوم الإنسانية  و 2435 في الفرع العلمي 980 طالباً وطالبة في الفرع التجاري.

 
 
جميع الحقوق محفوظه