الساعه الان 8:09 اليوم الاثنين الموافق 29/05/2017 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكياتالعدوان على غزة الرئيسه
         اليهود لم ينتصروا على العرب بقوة السلاح                ترامب ليس النجاشي                تفاقم أزمة نقص المياه في قطاع غزة                الحالة الجوية للساعات 48 القادمة                الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل                أسيران من نابلس يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال                "معبر رفح" .. وجع غزة وأملها الوحيد!                الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من الرام شمال القدس                القدس: إصابات واعتقالات في مواجهات ليلية بالعيسوية وأبو ديس وحزما                الاحتلال يعتقل طفلا وشابين ويفتش منازل في الخليل                الاحتلال يعتقل طفلا وشابين ويفتش منازل في الخليل                تسليم جثمان الشهيد أبو القيعان دون شروط                شعث: لن نسمح بتحقيق ترامب السلام من خلال دعمه لإسرائيل                ترامب: لا يمكن التفاوض بين إسرائيل والفلسطينيين إلا "بشكل مباشر"                اعتقال 13 فلسطيني من مناطق مختفة بالضفة الغربية                طائرات إسرائيلية ترش مبيدات على أراض زراعية بخان يونس                الاحتلال ينصب حاجزا في حي الشيخ جراح بالقدس                نتنياهو يبلغ "الكابينت" باعتزامه رفع قيود الاستيطان                إصابة صياد بعيار ناري في الرأٍس شمال القطاع                اللواء البطش: الجريمة في غزة عرضية       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
مشعل يصل السعودية على رأس وفد من الحركة

قالت مصادر إعلامية عربية، إن وفدا من حركة حماس يرأسه رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل وصل الى المملكة العربية السعودية مساء اليوم الاربعاء، للقاء مسؤولين سعودين رفيعي المستوى.

وقالت قناة القدس القضائية إن مشعل وصل في زيارة مفاجئة إلى الرياض للقاء مسؤولين سعوديين رفيعي المستوى لبحث عدة قضايا.

وأشارت إلى أن هذه الزيارة ستستغرق مدة يومين.

وكان الصحفي القطري جابر الحرمي ، رئيس تحرير صحيفة "الشرق" القطرية، قال في وقت سابق أن مشعل سيتوجه على رأس وفد من قيادات الحركة لتأدية مناسك العمرة الليلة.

وفي تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال الحرمي: "رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل يصل السعودية في زيارة تستغرق يومين بعد انقطاع دام نحو 3 سنوات يلتقي مسؤولين رفيعي المستوى".

 ولا تعد زيارة وفد "حماس" للسعودية مفاجأة، حيث كان من المتوقع أن تتم الزيارة في وقت سابق بعد تنصيب العاهل السعودي الملك سلمان.

واعتبر ناشطون سعوديون أن زيارة وفد "حماس" للملكة، يعيد المياه إلى مجاريها، و "يبشر بانفتاح قادم من الحكومة السعودية تجاه الحركة"، وفق قولهم.

ويذكر أن العلاقات بين الرياض وحماس شهدت فتورا في السنوات الأخيرة، ولكن بوادر انفراج بدأت تلوح بالأفق بعد استلام الملك سلمان الحكم في المملكة.

 

التعليقات
اضف تعليقك على هذا الخبر
* الاسم
* الدولة
* التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه