الساعه الان 8:09 اليوم الاثنين الموافق 29/05/2017 الاشتراك في الدليل اضف خبرا سجل الزوار
اتصل بنا
اسلامياتالعالم الاسلاميقطاع غزه الضفه الغربيهمحافظة الخليلبرقيات مستعجلةفلسطين 48المخيمات فيديوفيسبوكياتالعدوان على غزة الرئيسه
         اليهود لم ينتصروا على العرب بقوة السلاح                ترامب ليس النجاشي                تفاقم أزمة نقص المياه في قطاع غزة                الحالة الجوية للساعات 48 القادمة                الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل                أسيران من نابلس يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال                "معبر رفح" .. وجع غزة وأملها الوحيد!                الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من الرام شمال القدس                القدس: إصابات واعتقالات في مواجهات ليلية بالعيسوية وأبو ديس وحزما                الاحتلال يعتقل طفلا وشابين ويفتش منازل في الخليل                الاحتلال يعتقل طفلا وشابين ويفتش منازل في الخليل                تسليم جثمان الشهيد أبو القيعان دون شروط                شعث: لن نسمح بتحقيق ترامب السلام من خلال دعمه لإسرائيل                ترامب: لا يمكن التفاوض بين إسرائيل والفلسطينيين إلا "بشكل مباشر"                اعتقال 13 فلسطيني من مناطق مختفة بالضفة الغربية                طائرات إسرائيلية ترش مبيدات على أراض زراعية بخان يونس                الاحتلال ينصب حاجزا في حي الشيخ جراح بالقدس                نتنياهو يبلغ "الكابينت" باعتزامه رفع قيود الاستيطان                إصابة صياد بعيار ناري في الرأٍس شمال القطاع                اللواء البطش: الجريمة في غزة عرضية       
اخر الاخبار

الموقع قيد الانشاء
 
"الحق لمين": الجرائم الالكترونية وحماية الشباب ووحدة مكافحة الجرائم
 اظهرت الاستطلاعات ان 43% من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في فلسطين من الاناث مقابل 57% من الذكور... وهناك جريمة الكترونية في مجتمعنا.. هناك جاني متريص.. حراسة غائبة.. هدف واضح.. وهناك مسودة قانون الجرائم الالكترونية تهدف لامتلاك ادوات قانونية تضيق الخناف على وسائل التواصل الاجتماعي..
في هذا الاطار، دعت صباح سلامة منسقة منتدى المنظمات الأهلية الفلسطينية لمناهضة العنف ضد المرأة الى قراءة الارقام الواردة من النيابة العامة والشرطة وجملة الحالات التي تصل الى منتدى مناهضة  العنف والى المراكز المجتمعية والنسوية والتي تؤشر الى ما خلف هذه الارقام، وأن هناك قصص أخرى غير معلنة ولكن الضحايا متوجسات.
واكدت ان هذا المؤشر يشير الى انتشار الظاهرة بشكل واضح وملموس فهناك العديد من الاحصائيات التي اظهرت مقارنة بين عامي 2013 حيث سجلت الشرطة 502 قضية خلال العام 2015، ومنذ بداية عام 2016 وحتى هذه اللحظة تم تسجيل 1100 قضية.
 

التعليقات
اضف تعليقك على هذا الخبر
* الاسم
* الدولة
* التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه